من نحن

بدأت الشركة كمحل بقاله صغير يدعى "بقالة فلسطين" ثم توسع نطاق العمل ليضم تشكيل اكبر واستمر التوسع حتى ظهر الكيان الحالي والذي يعرف باسم "شركة مجموعة الهليس التجارية".

يعتمد بناء كيان الشركة حاليا على إستراتيجية التضافر التام لمنح العملاء تجربة كاملة وفريدة من نوعها، قد يبدو من السهل تحقيق هذه المهمة ولكن ثبت أن عدد قليل يمكنه الالتزام بها ولا سيما أولئك الذين يحاولون تقديم خدمة أفضل للعملاء. ولا تقتصر أهداف الشركة المتعلقة بالعملاء على إتاحة فرص جديدة لهم من خلال تقديم الخدمات العادية ولكنها تتضمن أيضا العمل التعاوني.

تهدف الشركة إلى جذب شركاء الأعمال على طول الطريق لفتح أسواق جديدة خاصة بنا وتقديم فرص جديدة لعملائنا.

أقسام الشركة

تتفرع الأقسام إلى مجموعتين رئيسيتين: المجموعة الأولى هي قسم المواد الغذائية التي تمثل حجر الأساس لتشييد مجموعة الهليس. والمجموعة الثانية تشمل الأقسام الثلاثة الأخرى وهي قسم الطهاة وقسم معدات التموين وقسم المشروعات الصناعية.

في عام 1952 م وفي غمرة البحث المتكامل ، وبعد أن أسسنا قسم المواد الغذائية ، قررنا البحث حول سبل دعم عملائنا في مجالات تخصصهم المختلفة ، وقمنا تدريجينا بتقديم المعدات الخاصة بالوزن ثم المعدات الخاصة بتجهيز اللحوم ، وتوالت بعد ذلك عقودنا مع أقوى الشركات العالمية المتخصصة في تصينع معدات حفظ وتجهيز وتقديم وتغليف الطعام والشراب الساخن والبارد . كانت البداية الفعلية في خوض هذا المجال في اواسط الستينات واكتملت صورة قسم معدات التموين في أواسط السبعينات . والآن وبعد أكثر من خمسٍ وثلاثين عاماً من التخصص في دعم عملائنا وتقديم خدماتنا لهم في هذا المجال نفخر بأن في شركة مجموعة الهليس أفضل مايمكن اختياره من معدات مدعومة بالضمان والصيانة وقطع الغيار ، مقرونة بخدمة مبدؤها حرصنا على مصلحة عملائنا وموثوقية بتاريخ عريق يشير إلى أنه لنا في كل ركن من أركان مملكتنا الحبيبة معدات لاتزال تعمل منذو خمسٍ وثلاثين عاماً نصونها بفخر واعتزاز .

نؤمن بسياسة التنوع كعنصر أساسي وجزء متأصل بثقافتنا يساعد في تنمية الأعمال التجارية من خلال جذب وتطوير واعتماد أفضل المواهب والمهارات. كما نسعى على الدوام إلى الابتكار في المنتجات والخدمات التي نتولى تقديمها ونعمل على تطويرها بجانب توفير الدعم الخاص بخدمات ما بعد البيع والاستعانة بأفضل التقنيات لحل المشكلات. أي أننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيق التقدم المربح من خلال الاهتمام بخدمة العملاء والابتكار والجودة والالتزام.

يعتمد عمل الشركة على السوق ويركز على عمليات التطوير. علاوة على ذلك تهدف الشركة إلى تقديم حلول مبتكرة لعملائنا ومواصلة أدائها الرائد والمتميز بجانب تهيئة مناخ حيوي لتحفيز الموظفين. وقبل أي شيء تلتزم شركتنا بتطبيق القيم الإسلامية ودمجها بجميع المهام وسبل التدفق النقدي.

  1. استيعاب التغيرات المستمرة في السوق.
  2. كسب رضا العملاء من خلال تلبية توقعاتهم.
  3. تطوير أقسام الخدمة والاستفادة منها.
  4. الحرص على تقوية دعائم نظام الإدارة.
  5. تنفيذ عمليات التنمية من خلال استغلال الفرص المتاحة في السوق ودعم نقاط القوى والكفاءات الأساسية.
  6. تبسيط نظام العمل من خلال الاستعانة بالتقنيات الآلية واستخدام الوسائل التكنولوجية.
  7. إنشاء علاقات شراكة تجارية مع العملاء.
  8. تحسين قوة العمل من خلال التركيز على تطوير الموظفين.
تضافر محافظ أعمال

تركز على وضع نموذج عمل يستند إلى تبادل السندات المالية، وذلك بهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة إلى الزبائن والعملاء، بالإضافة إلى توسيع نطاق شبكة التوزيع لتغطية جميع أنحاء المملكة.


  القيم

  1. داخل المنظمة

الجودة

  • التحقق من بيع المنتجات عالية الجودة.
  • ضمان جودة المنتجات بعد خدمات البيع.

الشفافية

  • من الضروري أن يتم تبادل المعلومات بين جميع الأقسام والإدارات.

التنوع

  • تأمين مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تناسب احتياجات العملاء وترضي أذواقهم.

القيادة

  • التحلي بالشجاعة الكافية لتشكيل تجربة بيع مختلفة.

الالتزام والاحترام

  • الاحترام المتبادل بين أعضاء الفريق.
  • يعتمد النجاح المتبادل على الاحترام المتبادل، داخل وخارج الشركة.

المساءلة

  • التحلي بالصدق وتجنب المصالح الخاصة لخدمة أهدافنا فقط.
  • يتميز أعضاء الشركة بالنزاهة والانفتاح في تعاملاتنا.

التحسين المستمر

  • الاستماع إلى احتياجات عملائنا.
  • إيجاد الحلول المناسبة.

  2. خارج المنظمة

التركيز على السوق

  • إجراء دراسة منتظمة لحالات التغير والطلب في السوق.
  • الاستماع لآراء الزبائن والاستفادة منها.

العمل بذكاء

  • العمل بكفاءة لاستمرار تقديم المنتجات وتوفيرها بمتاجر الشركة.
  • المرونة والقدرة على التغيير.
  • سرعة التصرف عند الضرورة.

جميع الحقوق محفوظة © 2014 - شركة مجموعة الهليس التجارية

Who We Are

The entity which once was a small grocery named “PALESTINE GROCERY” had grown into a larger entity forming what is known and seen today as “Al Halees Group Trading Company”.

The main strategy which this entity was formed upon is the complete synergy to offer a unique and complete customer experience.

Al Halees Group is committed to offer only what can we deliver, not driven totally by the financial gains. From this base all our departments were formed.

As this may seem easy yet it was proven as a discipline very few can follow, particularly those who aimto serve their customers’ best. For our customers we aim not only to open a new opportunities for them through regular servicing but through collaborative work. Our aim is to create business partners along the way of opening new markets for us and new opportunities for our clients.

In the division which was established 1952.we began our quest for perfecting our services to our growing customers in domains that directly solve their problems At first we introduced weighing machines of best known quality at the time.Gradually other service machines were introduced to complement the food industry of the grown cities of Saudi Arabia we have done that starting at the mid sixties and continued till we completed the food and beverage service equipments line by mid seventies Now and after more than thirty five years in serving our customers we are truly proud that we represent the best equipments that money can buy,coupled with a service brought from our hearts to your heart Remember,in every corner in Saudi Arabia we have equipment working very hard for five years.we still serve them very proudly

Diversity as a main key element and part of our culture, fueling the business growth by attracting, developing and retaining the best talents. Our main target is innovation in the products and services we develop and provide, while offering support in the after sale services with best techs to create solutions. In short , we seek profitable growth through superior customer service, innovation, quality and commitment.

We are a market-focused, process-centered organization that develops and delivers innovative solutions to our customers, consistently outperforms our peers, and provides a dynamic and challenging environment for our employees. Commit and Integrate the Islamic values in all our functions and cash flow.

  1. Accommodating the continuous changes in the market.
  2. Earning Customer loyalty by meeting their expectations.
  3. Utilize and improve our service sections.
  4. Sustain a robust management system.
  5. Growth by seizing market opportunities and building upon our strength and core competencies.
  6. Smooth the work system by automation and the good utilization of the technology.
  7. Creating business partners relations with customers.
  8. Improve our work force by focusing on employee development.
Synergy Across Business Portfolios

E stablishing a business model based on the synergy among our business portfolios, with an objective of enhancing the quality of services offered and provided to our clients and customers. Expanding the distribution network to cover all parts of the kingdom.


  Core Values

  1. Inside the organization

Quality

  • Selling products that is guaranteed.
  • Offering quality after sale services.

Transparency

  • Information sharing among all departments is essential.

Diversity

  • Securing wide set of brands that best suits customer needs and taste.

Leadership

  • Having the courage to shape a new different selling experience.

Commitment & Respect

  • Respect among team members.
  • Mutual success depends on mutual respect, inside and outside the company.

Accountability

  • Being able to speak out the truth and not only to serve our goals.
  • We are open, honest and direct in our dealings.

Continuous Improvement

  • Listen to our clients’ needs.
  • Customize solutions.

  2. Outside the organization

Market Focus

  • Study market demand and shifts on regular basis.
  • Listen and learn from customers.

Working Smart

  • Work efficiently to provide continuous products on our store shelves.
  • Flexibility to change.
  • Act fast when necessary.

© Copyrights 2014 - Al Halees Group.